ألق نظرة على المواصفات والميزات التفصيلية لهاتف Samsung Galaxy M34 5G.


ألق نظرة على المواصفات والميزات التفصيلية لهاتف Samsung Galaxy M34 5G.



تفاصيل هاتف Samsung Galaxy M34 5G


يقدم هاتف Samsung Galaxy M34 5G شاشة ضخمة بمعدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل، وبطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير بسعر مناسب. تم تصميمه للمستهلكين الشباب والمهتمين بالتكنولوجيا الذين يرغبون في الاستمتاع باتصال 5G والترفيه أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بشريحة exynos 1280 مدمجة مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي 128 جيجا بايت . إليك الميزات الكاملة لهذا الجهاز، اقرأ واكتشف المزيد عنه.

شاشة وكاميرا Samsung Galaxy M34

يشتمل هاتف Galaxy M34 5G على شاشة FHD+ ضخمة مقاس 6.5 بوصة مع نتوء على شكل قطرة ماء. تحتوي على شاشة AMOLED بدقة 1080 × 2340 بكسل و 390 بكسل لكل بوصة توفر صورًا مذهلة وتجربة مشاهدة غامرة. تدعم الشاشة أيضًا معدل تحديث 120 هرتز للتمرير السلس والألعاب. بالإضافة إلى ذلك، فهي مغطاة بطبقة من Gorilla Glass 5 التي تقاوم الجروح والخدوش وتوفر المتانة.

يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا خلفية ثلاثية تتضمن كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة. يمكن للمشترين تجربة العدسات والتقاط لقطات مختلفة مثل الصور الشخصية واللقطات الأوسع والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق الكاميرا ميزات مثل الوضع الليلي، والتصوير الفاصل الزمني، والتصوير البطيء، وما إلى ذلك لتصوير أفضل. إلى جانب ذلك، يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل للصور الشخصية ومكالمات الفيديو.

أداء وبطارية Samsung Galaxy M34

يعمل هاتف Samsung Galaxy M34 5G بمعالج Exynos 1280 الأصلي الذي تم تصنيعه باستخدام تقنية معالجة 5 نانومتر لكفاءة الطاقة ويحتوي على وحدة معالجة مركزية ثماني النواة مع نواتين Cortex-A78 وستة أنوية Cortex-A55 ووحدة معالجة رسومية Mali-G68. علاوة على ذلك، فإنه يوفر 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المدمجة لتجربة تعدد المهام المحسنة. إلى جانب ذلك، يعمل الهاتف بنظام Android 13 مع One UI 5.1 الذي يوفر واجهة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص.

يحتوي جهاز Galaxy على بطارية Li-Po ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة. تزعم شركة Samsung أن الهاتف يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى يومين بشحنة واحدة مما يجعله جذابًا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وجلسات الألعاب الطويلة والتصفح والمزيد. علاوة على ذلك، فهو يدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 25 وات والذي يمكنه إعادة شحن البطارية بسرعة عند الحاجة.

سعة التخزين والاتصال في Samsung Galaxy M34

يتمتع هاتف Samsung Galaxy M34 5G بمساحة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 128 جيجابايت لجميع صورك ومقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب. ويمكن توسيع الذاكرة المدمجة حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD. يمكنك استخدامها للاحتفاظ بملفات إضافية في حالة نفاد مساحة التخزين بالجهاز. ومع ذلك، يوفر الجهاز فتحة بطاقة هجينة تسمح باستخدام بطاقة ذاكرة أو بطاقتي SIM في نفس الوقت.

يدعم الهاتف الذكي بطاقتي SIM ويوفر اتصال 5G سلسًا للتنزيل والتحميل والبث بشكل أسرع. كما يحتوي على 4G وVoLTE مع وضع الاستعداد المزدوج وWi-Fi 802.11 وBluetooth 5.2 مع زمن انتقال منخفض وNFC لنقل البيانات والدفع ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB Type-C لنقل البيانات والشحن. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مع A-GPS وGlonass وGalileo وBDS لتتبع الموقع المباشر.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق