اول هاتف ايفون قابل لطى قامت الشركة بالاستعدادات الكاملة

 

اول هاتف ايفون قابل لطى قامت الشركة بالاستعدادات الكاملة


كما استعدت شركة آبل اصدر هاتفها القابل للطي مثل Samsung و Vivo و OnePlus. ومع ذلك ، فهذه مشكلة كبيرة لأن كل ما تبقى من هواتف Android وسيكون هذا أول هاتف قابل للطي ، والذي سيعمل على iOS. أي اي فون فولد؟ نعم فهم شيء من هذا القبيل! وفقا لتقرير جديد يتعلق بصناعة الهواتف الذكية ، فإن iPhone Fold من Apple سيأتي قريبا. 

على الرغم من أن عمل Apple على iPhone القابل للطي قادم منذ فترة طويلة ، ولكن لأول مرة تم الكشف عن جدول زمني. كانت هناك تكهنات بأن الشركة تدرس تصميمين مختلفين لجهاز iPhone قابل للطي وقد تطلقه بحلول عام 2026 ويمكن أن يكون جزءا من سلسلة iPhone 18. 

ولكن وفقا لتقرير Digitimes الأخير ، اختارت Apple التصميم لهاتفها القابل للطي ، والآن يمكن إطلاقه في وقت أقرب. بشكل عام ، يبلغ وقت تطوير منتجات Apple عامين وعلى هذا الأساس ، تشير هذه التقارير إلى أنه سيتم إطلاق iPhone Fold في عام 2026.

بصرف النظر عن هذا ، يشير تقرير آخر من The Information أيضا إلى أن Apple قد أطلقت على iPhone القابل للطي اسم "v68" ، ولكن هذا التقرير يدعم أيضا عامين من تطوير المنتجات والتصميم الأساسي في iPhone القابل للطي.

لكن هذا الهاتف لن يأتي في Galaxy fold أو OnePlus Open ، ولكن بأسلوب Flip. هذا يعني أن النصف العلوي سوف يطوى في الجزء السفلي. لذلك لن يكون بحجم الجهاز اللوحي ، ولكنه سيكون مشابها لبقية أجهزة iPhone ، والتي عند طيها ، ستكون بين 3-4 بوصات وستناسب جيبك بسهولة. على الرغم من أنه لا يمكن القول الآن ما إذا كان سيحتوي أيضا على شاشة غطاء خارجية أم لا ، إلا أن فرصه عالية جدا. 

وفقا ل The Information، ستحاول Apple تنحيف هذا الهاتف الجديد مقارنة بأجهزة iPhone القادمة حتى الآن، لأنه إذا قمت بطي الهواتف بتصميم بسيط، فإنها ستقدم هيكلا عريضا مزدوجا. ينصح بتخفيفه لمنحه تصميما وقبضة أفضل. ومع ذلك ، لم يتم تلقي أي معلومات تتعلق بتصميم أو قياس الهاتف في الوقت الحالي. 

على الرغم من أن الشركة لم تعلق على هذا حتى الآن ، إلا أن Apple تعمل على هاتف قابل للطي ، فقد يكون ذلك ممكنا. في الواقع ، في آخر 5 سنوات ، أصبح من السهل جدا على Apple إطلاق هاتف قابل للطي والآن أصبح قابلا للطي ليس مشكلة كبيرة ، لأن هناك العديد من هواتف Android القابلة للطي في السوق.



المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق